6:10 ص

بسرعة: فتح باب الإنضمام لطاقم مدونة هان فور دريد التقنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعتذر عن الغياب الطويل بسبب مشاكل صحية
كادت أن تجعلني أغلق المدونة نهائيا
لكن الحمد لله أنا الآن بخير
لم تعد لي القدرة على الإستمرار في التدوين خاصتا هذا الشهر وعطائي سوف يقل كثيرا
لذلك أفتح باب الإنضمام لطاقم مدونة هان فور دريد
وعلى كل من يريد أن يصبح مدونا في مدونتنا أن يرسل لي رسالة
من خلال الضغط على هذا الرابط
ارسل رسالة للأدمن
---
يمكنك الإنضمام لطاقم مدونة بروزي للمعلوميات ايضا
وهذا رابط الموقع http://brouzi.ml/
إذا أردت الإنضمام إليه يمكنك مراسلتي على هذا الحساب
حسابي على الفايس بوك
---
مايجب أن تذكره في الرسالة:
إسمك الكامل
بريدك الإلكتروني
عمرك و بلدك
هواياتك و أحلامك
ولماذا تريد الإنضمام لنا
ويمكنك زيادة بعض المعلومات الأخرى مثل:
لدي موقع- أنا مطور مواقع- لدي خبرة في ... أعشق الكتابة عن المواضيع العلمية- أنا مهتم بالهواتف الذكية- أعرف الكثير عن السيارات...
ملاحظة: اهتم دائما بالتقيد بالمطلوب منك في أي طلب ولو كان طلب العمل في مخبزة...
لكن قبل الإرسال تأكد أنه تتوفر فيك هذه الشروط
>مهتم بعالم الانترنيت لحد الجنون
>تملك حساب سكايب لتسهيل الإتصال
>تتصل بالانترنيت أكثر من ساعة في اليوم
>لديك الوقت للكتابة -التدوين-
>تتقن اللغة العربية
>ومن الأفضل ألا تكون مغربيا لكي يكون عطائنا متنوع
>قادر على إنشاء حلقات و تدوينات فيديو
>ألا يكون صديقا لي مسبقا وذلك لتفادي المشاكل
ماسوف تربحه من الإنضمام لنا
>سوف تربح إن شاء الله في الأول صديق
>ثم سأعطيك كل الطرق والنتائج التي وصلت لها طول الفترة التي قضيتها في المدونة
>وثالث شيئ سأعطيك كورسات مدفوعة عربية لك فقط بالمجان
>وسوف اساعدك لكي تبدا مشروعا قويا و مربحا في الانترنيت
>سوف تكون أدمن لصفحتنا على الفايس بوك
> و اشياء أتركك تعلمها إن شاء الله في حين اختيارك
لم يتبقى لي ِإلى ان أشكر كل المتابعين واعتذر مرة أخرى عن الغياب
مع متمنياتي لكم بالسعادة
----------------------------
إنضم لموقع
هان فور دريد أدمن
دعوة لمتابعينا
إربح الآن
طريقة الإنضمام

عــزيـــزي الزائر قم بالضغط على زر أعــجـبـنـي لصفحتنا على الفايسبوك , يمكنك الوصول إلينا عبركتابة: hun4dred في google