7:05 ص

تعتبر سياسة وشروط الخصوصية الموضحة أدناه جزءاً من شروط استخدام  مدونة هان فور دريد التقنية:

يمنع منعا كليا نقل المواضيع والتدوينات دون ذكر المصدر..

لا يقوم هذا الموقع بجمع معلومات شخصية عنك عندما تقوم بزيارة الموقع
تحتفظ مدونة هان فور دريد بالحق في إجراء أي تعديل طفيف أو جذري لشروط سياسة الخصوصية من وقت لآخر من دون الحاجة إلى تقديم إخطار بذلك. وإذا كنت ترغب بالاستمرار في استخدام موقعنا بعد إدخال التعديلات على سياسة الخصوصية هذه، فإن هذا يعني قبولك لهذه التغييرات . 

ويتبع هذا الموقع والعاملين فيه سياسة أمن معلومات شاملة وصارمة. ولا يتاح إلا للموظفين المخولين فقط بالوصول إلى المعلومات الشخصية التعريفية... 

يحق لمدونة هان فور دريد اتخاذ التدابير التي تراها ملائمة للحماية من أي فقدان أو إساءة استخدام أو تغيير للمعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني وذلك من دون أن تضمن مدونة هان فور دريد، في هذه الحال، الاحتفاظ بسرية محتويات هذا الموقع الإلكتروني، ولا تعتبر مسؤولة قانوناً عن أي ضرر قد تتعرض له أنت أو أي طرف آخر نتيجة لانتهاك السرية بشأن المعلومات التي تكون قد نقلتها إلى الموقع أو التعويض عنه. 

كما يقوم الموقع بتنفيذ إجراءات دقيقة للحماية من فقد المعلومات أو إساءة استخدامها أو تغييرها . ومع ذلك فإن مدونة هان فور دريد لا يمكنها أن تضمن سرية استخدامك لهذا الموقع، وهي لا تعتبر مسؤولة عن أي ضرر قد تتعرض له أنت أو أي طرف نتيجة لانتهاك السرية بشأن المعلومات التي تكون قد نقلتها إلى الموقع. 

* وباستخدامك هذا الموقع، فإنك توافق على شروط سياسة الخصوصية هته

شكرا لكم على قرائة سياسة الخصوصية

عــزيـــزي الزائر قم بالضغط على زر أعــجـبـنـي لصفحتنا على الفايسبوك , يمكنك الوصول إلينا عبركتابة: hun4dred في google